Alpha Tech Alpha Tech

معجزة من السماء | عندما يتملّكك اليأس



فيلم معجزة من السماء

ننفرد في قسم “توصيات سينمائية” بفيلم آخر من أروع الأفلام المقتبسة من قصص حقيقية، الاسم وحده يجذبك الى معرفة ما يدور حوله من أحداث.


معجزة من السماء…كيف تفسرونها؟ كيف تحدث؟ المعجزة بتفسيرها العلمي هي الشيء الذي لا يمكن تفسيره بقوانين الطبيعة أو العلم، لكن في الحقيقة المعجزة هي كل شيء ممكن أن يحدث في حياتنا…بل من الممكن ان تكون على هيئة شخص يرسله الله إليك ربما في أصعب أوقاتك، الحب وحده معجزة!

القصة


أنابيل” طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات تعاني من اضطراب حاد في حركة الأمعاء، طبياً من الصعب بل من المستحيل علاجه!

fgdhdh

كريستي بيم وإبنتها أنابيل

كريستي” والدة “أنابيل” التي لم تيأس من مرض ابنتها بالرغم من استحالة علاجه، بحثت عن أشهر طبيب أطفال الذي بإمكانه معالجة حالة “أنابيل” بعد رحلة طويلة من البحث والوصول لعنوانه الذي يتواجد بمدينه أخرى بعيدة عنهم.

لم تتمكن كريستي من تحديد موعد لمقابلة الطبيب نظراً لكم المرضى الأطفال الذي يقوم بمعالجتهم، أو يمكنها مقابلته بحالة واحدة؛ إذا شفي أحد مرضاه أو توفي، حتى ينشغل بمتابعة حالته الصحية باستمرار واهتمام كبيرين! لكن لم تتحمل الأم ألم ابنتها واضطرت للسفر بالرغم من مقدار اليأس في معالجة ذلك الطبيب لإبنتها محاولة اقناع موظفة الاستقبال في مشفى الطبيب ولكن دون جدوى.

بعد مرور أيام اتصلت الموظفة معلنةً موعد مقابلة الطفلة للطبيب…لتمر بعدها “أنابيل” بمرحلة علاج طويلة متعبة دون أي تحسن في حالتها، ليعودوا إلى مدينتهم بعد أن بلغوا أعلى درجات اليأس في شفائها، لتحدث المعجزة هناك!

شخصيات أخرى


الدكتور نيركو

 الدكتور نيركو

الطبيب المعالج لحالة أنابيل، يجمع بين الخبرة، الشهرة، التواضع، روح الفكاهة والدعابة خصوصاً للأطفال، يعالج مرضاه نفسياً قبل علاجهم جسدياً!

والد أنابيل

كيفين، والد أنابيل

بالرغم من تردّي وضعه المادي المتواضع إلا أنه اضطر للعمل ليل نهار لتغطية تكاليف علاج “أنابيل” بالاضافة الى رعاية بناته الأخريات في غياب والدتهم اللواتي اعتدن عليها كثيراً.

عائلة انابيل

باختصار الفيلم يجمع بين تضحية الآباء، تعاون الأخوات، ترابط الأسرة ومحبة الناس بالرغم من وجود بعض المحبطين.


حصد الفيلم حسب موقع IMDB سبع نجوم من أصل عشرة، وهو يشجع للمشاهدة! كما وندعوكم لإلقاء نظرة على قسم “توصيات سينمائية” للمزيد من هذه الوجبات الفنية الدسمة!


التسميات:



التعليقات

* بجانب الحقول

حقول يجب إدخالها

البريد الإلكتروني

مدونة خارج الصندوق لن تنشر البريد الإلكتروني أو تشاركه مع أي جهة ثالثة


يجري التحميل

يمكنك التعليق كضيف, كيف؟

comments powered by Disqus
© 2016 مدونة خارج الصندوق Creative Commons License CC BY-NC-SA 4.0.